Saturday 17 March 2018

فغلديزي زيغموند الفوركس


سيلس دس دي إنديكادور دي ديفيساس دس إنديكادور دي سيليس إس ريلاتيفامنت سيمبل إندياكادور دي ديفيساس كيو ميسترا إل بونتو إكساكتو دي إنترادا إن إل ميركادو بارا لا كومبرا y فينتا، مينتراس كيو لا ليبيراسين ديل كوميرسيانت دي تينر كيو أنليزار لوس غرافيكوس دورانت موشو تيمبو. جينيرار لاس سيلز ديل إنديكاتور وتيليزادو بور أوتروس إنديكادوريس فوريكس كيو جونتوس دان أون بونتو دي إنترادا نيكو إن إل ميركادو y إست إنديدادور كومبينا لاس سيلز دي إستوس تريس إنديكادوريس، y لي بيرميت ليبيرار إل كرونوغراما، نو سوبريكارغارلو كون مس إنفورماسين. آل كريار إست إنديكادور، إل أوتور نوت ألغونوس باترونيز إنتر إل كومبورتامينتو دي لوس بريسيوس y لوس تريس إنديكادوريس فوريكس: بولسبور. بيرسبور ذ دكوس. إس ديسير، كيو هيس كيو إل ميركادو تينغا مس بروبابيليدادس دي أوكرير إن لوس ميسموس باترونيز إن إستوس تريس إنديكادوريس، إستو إس لو كيو مي ليف a بينزار إن إسكريبير إست إنديكادور، كيو أونيرا إستوس تريس إندياكادوريس y دارا إل بونتو إكساكتو دي إنترادا، فاسليتاتاندو أس إل تراباجو ديل كوميرسيانت. إن إل غرفيكو إل إنديكادور سي باريس a لوس ديامانتيس دي لوس كولوريس أماريلو y أزول، أس كومو لوس بونتوس دي كولور روجو، ألغونوس دي لوس كواليس إستن إسبوزادوس كون أنيلوس بلانكوس، بور لو كيو إل إنديكادور بارا موسترار كوريكتامنت، نيسيسيتا إل فوندو دي لا كارتا العصر الفعلي نيغرو، o نيسيسيداد دي كامبيار إل اللون. إن إيست إندياكادور، سلو هاي أونا أوبسين: هيستوريا، كيو لي بيرميت إستابليسر إل نميرو دي باراس إن لا هيستوريا، كيو سي فر إن إيست إندياكادور. تودوس لوس أجوستيس برينسيباليس إن إست كاسو لاس سيلز دس دي إنديكادور إستن إن لا بيستا كولوريس، دوند بيد أجوستار إل كولور y إل تاماو دي تودوس لوس إيكونوس بريسنتيس إن إل غرفيكو. إل أوسو ديل كوميرسيو: كومو سي منسيون أنتيريورمنت، إيست إنديكاتادور دا أون بونتو دي إنترادا بريسيسو إن إل ميركادو، إليميناندو لا نيسسيداد دي أناليزارلو. سيل بارا إنترار إن لا بوسيسين، سيرفير إن إست كاسو، إل بونتو سي ميسترا كومو ديامانتيس، أزول - كومبرار، أماريلو، ريسبكتيفامنت - بارا لا فينتا. "تامبين إست بريسنت إن إي إست إنديكادور y إل سيستيما دي فيريفيكاسين دي سيلز"، إس ديسير، أون أنيلو دي بلانكو ألريدور ديل إنديكاتادور دي بونتو روجو، إس ديسير، إن إل مونتوتو دي لا بريسنتاسين دي أونا سيل إن لا ميسما فيلا ديب سير أون بونتو روجو دينترو ديل أنيلو بلانكو، سي أون بونتو إست بريسنت، y إل أنيلو نو إس، إنتونسيس لا سيل نو سي كونفيرما y لا بوسيسين نو ديب إستار أبيرتا. إل تيمبو بارا رومبر لا سيل بيد سيرفير كومو أون إنديكسادور إن لا ديرتشين أوبويستا، o أونا سيل دي أوترو إنديكسادور فوريكس. دس إنديكاتور دسكريبسين: أوستيد بيد هيسر أوسو دي أون غران دس ميتاتريدر إندياكتور إكساكامنت دوند سي بيد ديسكارغر دي فورما غراتويتا. إيست إس أون تيبو دي إنديكاتادور دي ديفيساس كيو إس كومباتيبل كون ميتاتريدر 4 y ميتاترادر ​​5. إيست سيتيو ويب لي أيودار a إنترندر توداس لاس كوزاس كيو نيسيسيتا صابر أسيركا دي دس فوريكس إنديكاتادور. جونتو كون إست إنديدادور، سو ميتاتريدر، نو إمبورتا كوي فيرسين بودرا سر، سين دودا فونسيونار إن ميلاغروس. سي تين كوريوسيداد بور لو كيو إل دس سي فر سي لو تين إنستالادو، تينيموس أونا إيماجين ديل إنديكادور إنستالادو. سي لا فوتو أنتيريور لي كونفانس دي كيو إس أون إنديكسادور بركتيكو، إنتونسز بيد ديسكارغارلو. إنكلوسو بيد إنكونترار أوتروس إنديكادوريس دي ريسيستنسيا دي سوبورت دي ميتاتريدر إن نيسترو غروبو دي إنديكادوريس دي ريسيستنسيا دي أبويو سي ديسيا ميرار أوتروس تيبوس. كادا فيز مس بيرسوناس إستن ديسكارغاندو إيست إنديكادور. هاستا أهورا، هاي أبروكسيمادامنت 1 بيرسوناس كيو ديسكارغارون إل دس أكومولاندو أون توتال دي 135 ديسكارغاس توتالز. تودو لو كيو نيسيسيتاس هيسر إس هيسر كليك إن إل إيكونو دي ديسكارغا y غواردار إيست إندياكادور إن تو كومبوتادورا. ريالمنت فالوراراموس سي توماس تيمبو إن بونتوار إل إنديكادور. إستو نوس إنديكار مس ليجوس كمو إس إفيكاز نيسترو إنديكادور إس إن كاسو دي كيو أوستيد لو هيا كلاسيفيكادو بينو. كون إستو، أوتراس بيرسوناس تامبين صابرن لو بينو كيو إس إل إنديكادور. آل هيسر كليك إن إل بوتن دي كومبارتير نوس أيودار a تراير إيست ميتاتريدر غراتيس 4 إنديكادوريس a ديفيرنتيس فوروس إن لنيا. موشاس غراسياس بور فيسيتار الفوركس إيندي. كوم، أغراديسيموس سو تيمبو إن لا ديسكارغا دي نيسترو دس. ديسكرغر دس-إنديكاتور. mq4 إنديكسادور دكس دي فوريكس دس إنديكاتور ديسكارغا غراتويتا بارا ميتاتريدر 4 o ميتاتريدر 5. تينر إل إنديكادور دي ديفيساس دس مينوس إل غاستو إس هوي فاكتيبل a ترافس دي إيست سيتيو إسبيكفيكو. جونتو كون إل إنديكادور كيو تينيموس، أوستد إستار سيغورو دي كيو ها سيدو أناليزادو إن لا إديسين دي ميتراترادر ​​MT4، أس كومو MT5. نو سلو إسو، تامبين بيد إسبيرار كيو إيست إنديكاتادور فونسيون بين كون أوتراس فيرسيونيس دي ميتاتريدر. أمب لوت إفريم سرك 4489469.fls. نقرتين متتاليتين. netactivityisrc4489469typenewsi0catoanda0u1fxtradeiddclatdcrdidtagforchilddirectedtreatmentord 1 الأسطوانات 1 مسغستر 1 العرض 1 الارتفاع 1 فريمبوردر 0 نمط عرض: لا شيء عرض أمبير: لا شيء إفريم أمب غ إنفورماتيون أوسيلادور إستوكستيكو إن فوركس إل أوسيلادور إستوكستيكو فوي كريادو بور جورج C. لين e إنترودوسيدو a لا كومنيداد كوميرسيال a فيناليس دي لوس أوس cincuenta. فوي أونو دي لوس بريميروس إنديكادوريس تنيكوس وتيليزادوس بور لوس أناليستاس بارا بريندار إنفورماسين سوبري لا دريتشين فوتشرا بوتنسيال ديل ميركادو y سي باسا إن لا بريميسا دي كيو دورانت أونا تندنسيا ألسيستا ديل ميركادو لوس بريسيوس بيرمانيسرن إيغاليس o بور إنسيما ديل بريسيو دي سيير ديل بيرودو أنتيريور. ألترناتيفامنت، إن أونا تندنسيا باجيستا ديل ميركادو، إس بروبابل كيو لوس بريسيوس بيرمانزكان إيغاليس o بور ديباجو ديل بريسيو دي سيير أنتيريور. أوساندو أونا إسكالا بارا ميدير إل غرادو دي كامبيو إنتر لوس بريسيوس دي أون بيرودو دي سيير آل سيغوينت، إل أوسيلادور إستوكستيكو إنتنتا بريديسير لا بروبابيليداد دي لا كونتيناسين دي لا تندنسيا دي لا دريسين أكتوال. لوس كومرسيانتيس بوسكان لاس سيلز جينيراداس بور لاس أكيونيس دي لاس لينيس إستوكستيكاس فيستاس إن لا إسكالا إستوكستيكا. إستوكستيكو - أونا بالابرا غريغا كيو سيغنيفيكا أديفينار o ألاتوريو كيو إن إيست كونتيكستو، سي ريفيير a لا تاريا دي بريديسير أون إستادو فوتورو باسادو إن أكيونيس pasadas. Hungarian Spectrum Tag Arch archives: زيغموند جراي أمس نشرت المفوضية الأوروبية بيانا صحفيا بعد أن اختتم موظفو اللجنة وهي البعثة الخامسة لمراقبة ما بعد البرنامج إلى هنغاريا. وبعد بعض الملاحظات المشجعة التي رحبت بالتحسينات الاقتصادية الأخيرة، أدلى واضعو المذكرة ببعض الأخبار السيئة. وتعزى المؤشرات الاقتصادية الأفضل في معظمها إلى المحفزات المصطنعة التي تحدث مرة واحدة (انخفاض أسعار المرافق، وبرنامج البنك المركزي 8217s القروض المنخفضة الفائدة، وبرنامج التشغيل، وزيادة استخدام الإعانات المقدمة من الاتحاد الأوروبي)، وبالتالي يجب توخي الحذر عند تقييم الدولة من الاقتصاد المجري. وأشار التقرير أيضا إلى أن 8220 على الرغم من أن عجز الحكومة العامة ظل دون مستوى 3 من الناتج المحلي اإلجمالي، فإن الدين الحكومي ليس بعد على مسار هبوطي قوي. 8221 كما حذر من أنه استنادا إلى توقعات لجنة الربيع لعام 2014، وخطر اختراق متطلبات ميثاق االستقرار والنمو. 822 واقترحوا بذل 8220 جهود إضافية لضبط أوضاع المالية العامة، من أجل تجنب أن تؤدي الوتيرة غير الكافية لخفض الديون إلى إعادة فتح إجراء العجز المفرط في ربيع عام 2015. وقد شددت البعثة على 8220 عوائد مواصلة ضبط أوضاع المالية العامة الصديقة للنمو. 8221 كما دعت البعثة إلى نظام ضريبي مستقر وأكثر توازنا للشركات، بما في ذلك 8220 إلغاء ضرائب خاصة بالقطاع. 8221 وأوصوا بتحسين أوضاع المصارف 8217، تخفيض العبء الضريبي. وأخيرا، دعت البعثة إلى تحسين بيئة األعمال، وشددت على الحاجة إلى تثبيت اإلطار التنظيمي وتعزيز المنافسة في األسواق، وخاصة من خالل إزالة الحواجز أمام الدخول في قطاع الخدمات. إن الاقتصاديين الهنغاريين الذين ينتقدون أكثر فأكثر سياسات فيكتور أوربن 8217 الاقتصادية غير التقليدية كانوا يقولون الشيء نفسه لعدد من السنوات، دون جدوى. ومن غير المحتمل أن تلتزم حكومة أوربن بمشورة المفوضية الأوروبية 8217، وخاصة دعوتها للحد من العبء الضريبي على البنوك. فيكتور أوربان اتهم على الفور المفوضية الأوروبية مع خدمة مصالح البنوك والشركات متعددة الجنسيات عندما يهدد المجر مع إجراء العجز المفرط. البنوك لديها صعوبة في المجر. هنا مثال واحد 8211Andrs هموري، وهو كبير المسؤولين التنفيذيين في شركة سبيربانك يوروب أغ، أجرى مقابلة مع رويترز تم التقاطها لاحقا من قبل صحيفة موسكو تايمز. ويرى حموري أن هناك فرصا تجارية جيدة في الجمهورية التشيكية وسلوفاكيا لأنهما يعملان على توسيع الأسواق حيث ترد الضرائب على البنوك. ولكن ليس ذلك في المجر حيث فرضت البيئة 8220 التنظيمية العديد من التحديات التي تتطلب الحذر. 8221 واصل: 8220 عندما يقرر أحد المساهمين حيث لنشر رأس المال انه من الواضح أن ننظر إلى العائد المحتمل، وهنغاريا هنا لا رتبة على رأس، وأكثر مثل اجلانب املقابل. 822 وباإلضافة إلى الضرائب الضريبية الباهظة، يتعني على البنوك أيضا أن تتصدى لمشكلة قروض النقد األجنبي. وقبل عام 2008، وخلال فترة شغل زيغموند جراي، عين محافظ البنك المركزي في فيديز، كان سعر الفائدة على القروض المقومة بالفوائد مرتفعا جدا، ولذلك كان معظم الناس يحصلون على قروض بالعملات الأجنبية، وبالأخص بالفرنك السويسري واليورو. لقد كان ذلك كبيرا في حين استمر، ولكن في الأربع أو الخمس سنوات الماضية، تراجع الفورنت الهنغاري بشكل كبير مقابل هاتين العملتين، مما وضع عبئا ثقيلا على المدينين. قررت الحكومة الهنغارية تخفيف معاناة هؤلاء الأشخاص الذين لديهم قروض بالعملات الأجنبية. مع مشروع القانون الذي وافق عليه البرلمان مؤخرا، يبدو أن الحكومة المجرية تضع معظم العبء على البنوك. ووفقا لبعض التقديرات فإن هذا التشريع سيكلف القطاع المصرفي الهنغاري 4.85 مليار. وعلاوة على ذلك، يبدو أن البنوك ستضطر إلى تحويل القروض بالعملة الأجنبية إلى قروض في العملات الأجنبية. خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك انخفض الفورينت المجري من 305 إلى اليورو إلى 312 اليوم. وينبع هذا الضعف أساسا من البنك المركزي 8217s خفض أسعار الفائدة إلى ما يعتبره البعض 8220 مستويات خطيرة. 8221 في العامين الماضيين تم تخفيض سعر الفائدة من 7 إلى 2.3، وفي الأسبوع الماضي كان هناك حديث بأن البنك المركزي يفكر على الأقل واحد آخر اختزال. ولم يسجل تراجع فورينت 8217 سوى بعد تقديم مشروع قانون النقد الاجنبى الى البرلمان لمناقشته. ويثير الاتحاد الأوروبي إمكانية إعادة إجراءات العجز المفرط ضد المجر في عام 2015 بسبب الدين العالي في المجر لعام 2121 والذي كان ينمو بدلا من أن يتقلص كما وعدت حكومة أوربن. وهذا النمو واضح بشكل خاص إذا رأينا أن الحكومة يمكن أن تخفض الدين الوطني بمقدار 10 إذا كانت قد خصصت لهذا الغرض كل الأموال التي صادرتها من صناديق المعاشات التقاعدية الخاصة لملايين المجريين. واليوم لم يتبق سوى ربع أحمر واحد من أموال المعاشات التقاعدية هذه، ولم يتضح بعد ما هي المصادر الجديدة التي تستطيع الحكومة الاستفادة منها لإسقاط الدين الوطني المتزايد. إن تخفيض الدين الوطني صعب بشكل خاص لأن حكومة أوربن هي منفق مبالغ فيه. وهم حريصون بوجه خاص على تأميم الأعمال التجارية الخاصة. وعلاوة على ذلك، اعتبارا من هذا العام سوف تضطر المجر لدفع الفائدة على قرض بقيمة 10 مليارات دولار من روسيا على الرغم من أن المبنى الفعلي للمفاعل لن تبدأ لسنوات. وهذا سيضيف إلى حد كبير الدين الوطني. في كل شيء، وأنا على يقين تقريبا من أن البلاد 8217s المالية هي في حالة من الغموض. ومع ذلك، يستبعد ميهلي فارجا أي احتمال لأي إجراء العجز المفرط (ش مخلص تلزوتديفيسيت-إلجرسرل). واعترف بأن 8220 هونغاري ربما سيكون على إدخال المزيد من التوحيد المالي من أجل خفض الديون الوطنية. 8221 وسوف يكون من الغريب أن نرى من 8217s المقبل على قائمة ضرب. لا يسمع السكان إلا عن النمو الاقتصادي الذي حققته المجر في الأشهر القليلة الماضية وارتفاع الناتج المحلي الإجمالي عما كان متوقعا في السابق ليس لديهم فكرة عن مدى هشاشة الاقتصاد الهنغاري. يمكن للمرء أن يعترض: 8220Well، مجرد التفكير كم مرة في السنوات الأربع الماضية منتقدي حكومة أوربن توقعوا أن الصرح الاقتصادي كله فيكتور أوربن واليد اليمنى غيرغي ماتولسشي بنيت سوف تنهار. وتبدو، لا شيء من هذا النوع حدث. 8221 في الواقع، حتى الآن كانوا محظوظين، ولكن كم من الوقت سوف هذا الحظ الماضي سيكون هناك يوم من الحساب، وأعتقد. وأذكركم بأنهم قد يساعدون على إبقاء البلد واقفا على قدميه لفترة طويلة بما فيه الكفاية لجعل يوم حساب مشكلة لخلفائهم. مشاركة هذا: من الصعب اختيار موضوع واحد فقط لمناقشة اليوم لأن الكثير من الأحداث الهامة قد وقعت مؤخرا. وكانت أكبر قنبلة أمس الكلمة الأخيرة على أداء الاقتصاد المجري 8217s في عام 2012، والتي اتضح أنها أسوأ مما كان متوقعا. ولا تزال المجر في حالة ركود، حيث تقلص الناتج المحلي الإجمالي للبلد 8217 بمقدار 1.7. المجر هي أسوأ أداء الاقتصاد في المنطقة، وأنها لا 8217t تبدو كما لو كان سيكون هناك أي تغيير في هذا الاتجاه. بعد كل شيء، في الربع الأخير أداء الاقتصاد أسوأ من ذلك: انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.7 على أساس سنوي. وتلقي الحكومة باللوم على الاقتصاد البطيء للاتحاد الاوربى، والجفاف فى العام الماضى 8217 فى ظل الارقام السيئة. وتوقع جرجي ماتولكسي بشكل طبيعي أن الاقتصاد الهنغاري في العام المقبل سوف يزدهر، وقال في مقالته الأسبوعية لهيتي فلاس أنه في عشرين عاما، سوف تلتزم المجر بمستويات المعيشة في الدول الاسكندنافية. انه يحب التوقعات على المدى الطويل، ربما لأنه يتعثر عند محاولة التعامل مع الأشهر القليلة المقبلة. وسيتعين تعديل الميزانية الجديدة لعام 2013 بسبب الحكومة المجرية 8217s شراء مشورة من E. ON. ومن المؤكد تقريبا أن الضرائب الجديدة ستفرض إما على الشركات أو على المستهلكين من أجل تحقيق التوازن بين الكتب. وسوف تفرض الضرائب الجديدة مزيدا من الضغط على النمو. ويمكنني أيضا أن أضيف إلى تلك الأخبار السيئة قاتل نمو آخر: ارتفعت تكلفة المنتجات الزراعية بمقدار 18.1 في كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي، و 15.4 خلال عام 2012. وفي مجملها، شهدت هنغاريا أسوأ اقتصاد أداء في المنطقة بأسرها خلال الثلاثة سنوات. ولكن فيكتور أوربن يمضي بقصص نجاحه. كل صباح جمعة نتعلم أن كل شيء في النظام. هذه القصة هي أن مؤشرات 8220 في االقتصاد الهنغاري هي كلها ليست هناك سوى مؤشر واحد ال وهو النمو. 8221 وبطبيعة الحال، فإن تلقي مبالغ عالية نسبيا من نصيب الفرد من األموال من االتحاد األوروبي هو أيضا علامة على السياسة السياسية فيكتور أوربن 8217 العبقري. كما يكرر مرارا وتكرارا، بعد أن تلقت لاتفيا المجر أكبر قدر من المال للفرد الواحد. ولكن هذا ليس شيئا يجب أن نفخر به. وهذا يعني في الواقع أن هنغاريا، بعد لاتفيا، هي البلد الذي تكون فيه المشاكل الاقتصادية الأكبر في الاتحاد الأوروبي. من الصعب معرفة متى سيدرك مؤيدو فيديز أن هناك خطأ ما في السياسة الاقتصادية لحكومة أوربن. حتى الاقتصاديين المحافظين، بما في ذلك زيغموند جراي ولسل كسابا، ينتقدون جرغي ماتولسكي، ومع ذلك فإنه لا يبدو وكأنه أوربن يخطط للتخلص منه على الرغم من أن مسب طبيعي يطالب باستقالته. على الأقل أعلن أوربن هذا الصباح أنه لا يعتزم إجراء أي تغييرات في حكومته. ولكن الجميع تقريبا مقتنعون بأن ماتولكسي سوف يعين الحاكم القادم للبنك الوطني الهنغاري وأن ميهلي فارجا، حتى الآن الوزير المسؤول عن المفاوضات غير الموجودة مع صندوق النقد الدولي، سيحل محله. ويؤكد المتشككون أنه لن يتغير أي شيء حتى لو تولى فرجا لأن الأوامر تأتي من رئيس الوزراء، الذي يبدو أنه أمية اقتصادية. وعلى صعيد وكلاء الوزارة، حدثت تغييرات في الأيام القليلة الماضية. قرر زولتن بالوغ التخلص من بعض الناس الذين كانوا يعطونه الصداع بطريقة أو بأخرى. ورفض لزل ل. سيمون، وكيل الشؤون الثقافية، اعترافا بأنه كان يستطيع العمل مع الرجل. رزسا هوفمان تم تخفيض رتبته، على الرغم من شعور بلدي هو أن بالوغ willn8217t قد تفكر في الفراق معها. وفقا للشائعات أوربن حفظ Hofmann8217s الجلد، على الأرجح ليس بسبب مشاعره الشخصية لهذه المدرسة ولكن لأن فصلها قد خلق المتاعب بينه وبين مؤيديه المخلصين في التجمع البرلماني الديمقراطي المسيحي. لذلك، تنازلت عن جميع الواجبات المرتبطة بالتعليم العالي وقالت انها سوف تكون مسؤولة فقط عن التعليم الابتدائي والثانوي. قرر أوربن وبالوغ اختيار استفن كلينغهامر، الرئيس السابق لإيلت، ليحل محلها لأنهم كانوا يأملون أن يتمكنوا، بسبب تجربته مع طلاب الجامعات، من العثور على النغمة الصحيحة في التفاوض مع الطلاب المتمردين. ومع ذلك، وأنا أشك كثيرا في أن Klinghammer8217s أسلوب ديكتاتوري وازدراءه الواضح من الطلاب سوف تحرمه إلى هذا الحشد الشباب مشرق. بسبب عمره (72) قضى حياته كلها تقريبا في ركوسي والأنظمة كدر، ويبدو أن فلسفته التعليمية تعكس تلك الأيام عندما الجامعات المجرية ليست أكثر من تمديد المدارس الثانوية. هوفمان هي سبع سنوات أصغر من كلينغامر، لكنها أيضا من ذلك الجيل. هؤلاء الناس يرفضون أي شيء يعتبر التفكير التربوي التقدمي. كلينغهامر يعتقد أن هناك الكثير من الشباب يذهبون إلى الجامعة وأنهم يدرسون ميكي ماوس المواضيع. كان ضد نظام بولونيا (تسلسل باما دكتوراه) و I8217d الرهان أنه إذا كان يمكن، وقال انه سيعود التعليم العالي المجري لتلك الأيام الخوالي عندما، في رأيه و هوفمان 8217s، التعليم المجري هو الأفضل في العالم . وبينما نحن في موضوع التعليم ووزارة زولتن Balog8217s، اسمحوا لي أن أتطرق إلى شيء جعلت دمي يغلي هذا الصباح عندما قرأت التقرير عن ما حدث في مدرسة ابتدائية في بالاتونفريد التي تم الاستيلاء عليها من قبل الكنيسة المجرية الإصلاح . Let8217s نضع في اعتبارنا أن زولتن بالوغ هو وزير مجري الإصلاح. ووفقا للمقال، تم فصل اثنين من المعلمين من المدرسة لأن 8220they لم يصلي مع التفاني بما فيه الكفاية. 8221 مانع لكم، وعدت الكنيسة المجرية الإصلاح في وقت الاستيلاء على المدرسة أنه لن يكون هناك تمييز على أساس الدينية الانتماء. ومع ذلك، أشار الوزير المجري الإصلاحي في بالاتونفريد إلى أولئك الذين اشتكوا من الفصل إلى 44 من قانون التعليم العام المجري الإصلاحي الذي يجعل من المعلم 8217 واجب لمساعدة الطلاب على أن يصبحوا أعضاء ملتزمين في كنيستهم وبلدهم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يصبح الطلاب المؤمنين. وعندما أراد الوالدان معرفة ما قام به المعلمان خطأ، قيل لهما إن 8220 قد تصرفا بطريقة غريبة (822). وكان من الواضح أن المسؤولين في الكنيسة الإصلاحية المجرية كذبوا عندما وعدوا بتعليم محايد دينيا لجميع الأطفال. و ساكن الآباء didn8217t قراءة قانون التعليم العام المجري الإصلاح. كل هذا في حين تمول المدرسة بالكامل من قبل الدولة المجرية. على كل دافعي الضرائب 8217 المال، بما في ذلك الملحدين 8217. على الأقل قبل تأميم المدارس في عام 1948 المدارس الضيقة تم الحفاظ عليها من قبل الكنائس والرسوم الدراسية. ثم كان واضحا وضوح الشمس أنه في مدرسة ضيقة سيكون هناك جرعة كبيرة من التلقين الديني بالإضافة إلى المواد الإلزامية. من الناحية النظرية الأطفال من 8220 الأديان الأخرى 8221 تركت وحدها. لم يكن لديهم 8217t لحضور خدمات الكنيسة أو التعليم الديني عرضت في المدرسة. ولكن في المدرسة كان لي أن أحضر من الضرورة لمدة عامين الراهبات جعلت من الواضح أن غير الكاثوليك ببساطة التسامح والتعامل معها بشكل مختلف عن الكاثوليك، الذين كانوا في الغالبية العظمى. الكنائس بالتأكيد يمكن أن يكون لها مدارس خاصة بهم، ولكن ينبغي لهم أيضا تمويلها. الآباء الذين يعتقدون أن أطفالهم سوف تستفيد من الالتحاق بالمدرسة الضيقة يجب دفع ثمن الامتياز. وقبل أن يضلل الآباء، كما يبدو الآباء من هذه المدرسة الابتدائية في بالاتونفريد كانوا، يجب أن تقرأ كل الفقرات من المدارس الضيقة 8217 قوانين التعليم العام. حذر جدا. في هذه الحالة، I8217d الرهان عدد جيد من شأنه أن يغير عقولهم. مشاركة هذا: في الوقت الراهن يبدو كما لو أن الدستور الجديد الذي كان يعتبر مفتاحا لخطط فيكتور أوربن 8217s للبلد 8217s 8220renewal8221 قد تكون وثيقة صاغها فقط فيدز وجوبيك. على الأقل أعلنت Jobbik8217s أندرس باتش اليوم أن الحزب قد قرر العودة والمشاركة في هذه العملية. في وقت سابق أعلنت مسب أنها لن تشارك في 8220th السيرك، 8221 كما دعا الكتابة السريعة من هذه الوثيقة الهامة. إذا قرر حزب العمال المغربي غدا عدم المشاركة، كما هو مرجح، سيتم كتابة الدستور الهنغاري الجديد من قبل حزب هو، وفقا لزعيم زعيمها 8217، الجناح اليميني، المسيحي والقومي، وجوبيك، وهو حزب من اليمين المتطرف يعكس الأيديولوجية التي يمكن وصفها بأنها النازية الجديدة. ما احتمال. يجب أن يكون محرجا وربما أيضا غير مريح سياسيا لفيديز أن يكون في هذه الحالة، وخاصة بعد أن أوضحت وزارة الخارجية الأمريكية أن الدستور 8220a ليس مجرد قانون آخر 8211 يجب أن تعكس ليس فقط القيم العالمية ولكن أيضا توافق واسع غير حزبي على كيف يمكن هيكلة حوكمة البلد 8217، 8221 كما قالت باميلا كوانرود، مساعد وكيل أوروبا في كلمتها في حلقة النقاش التي نظمتها جامعة جونز هوبكنز 8217s مدرسة الدراسات الدولية المتقدمة في اليوم الآخر. ومن المؤكد أن الدستور الذي صاغه حزبين يمينيان لن يعيد 8220 إرادة عامة لجزء كبير من السكان 8221 وبالتالي فإنه سيكون مشتبها في نظر الحكومات الأجنبية للإقناع الديمقراطي. في الأيام القليلة الماضية، كانت هناك محاولات لإقناع الأطراف الأخرى بالمشاركة في العملية، ولكن يبدو أن النتيجة الوحيدة هي عودة جوبيك 8217 ثانية، والتي هي بالتأكيد 8217t تساعد فيديز 8217s الوضع. كان أوربن قد ارتكب خطأ في البداية عندما سمح للحزب الديمقراطي المسيحي (أو بالأحرى غير الحزبي) بإدارة العرض في اللجنة الفرعية البرلمانية التي أنشئت لوضع المبادئ التي سوف يستند إليها نص الدستور. رئيس اللجنة الفرعية هو الديموقراطي المسيحي لزل سالامون الذي لديه مهمة: التأكد من أن الدستور الجديد يحتوي على ثلاث قيم هامة 8220 مسيحي. 82 أولا، تبدأ الحياة في الحمل، وبالتالي يجب تغيير قوانين الإجهاض الليبرالية بدلا من ذلك، والزواج هو والرابطة بين الرجل والمرأة، وأخيرا، يجب أن يكون الأسر القانونية امتيازات خاصة في مقابل العدد المتزايد من 8220families 8221 حيث الزوجين لم يتزوج أبدا. على إصرار Salamon8217s، أدرجت هذه القيم 8220 كريستيان 8221 في ملخص سبعة عشر صفحة من المفاهيم الأساسية للدستور الجديد. سلمون سلمون هذه الوثيقة على فيديز. وقد عقد الطرفان الحكوميون اجتماعا استمر ثلاثة أيام في سيفوك، حيث نوقشت توصيات لجنة سلامون الفرعية. كان العظمى مفاجأة Salamon8217s عندما تلقى، مثل جميع المشاركين الآخرين، نسخة مختصرة من وثيقته التي كانت قيمه 8220 كريستيان 8221 مفقودة. كان غاضبا. ووفقا لسلامون، بقدر ما هو والوفد المرافق له كانت هذه هي أن تكون حجر الزاوية في الدستور الجديد، وإذا كانت هذه العناصر مفقودة لا ينبغي حتى عناء لخلق وثيقة جديدة. وهدد بأن الديمقراطيين المسيحيين يرفضون التصويت لصالح الدستور المخلوع. انتقل أوربن واسن 8217t لأنه في رأيه أي تشديد للقانون الحالي بشأن الإجهاض يعني حزبه 8217s تقع في الانتخابات المقبلة إن لم يكن في وقت سابق. ولكن كانت هناك نقاط خلاف أخرى بين فيكتور أوربن والديمقراطيين المسيحيين. يدرك أوربن أن هذا الدستور فيديز-المسيحي الديمقراطي-جوبيك لن تطفو في الخارج، سيديستيد جيدا بشكل جيد سالامون ولجنته الفرعية وعينت هيئة جديدة برئاسة جزف شجير، عضو البرلمان الأوروبي. لجنة Szjer8217s حتى الآن هي الهيئة الثانية غير البرلمانية التي يفترض 8220 أن نفكر في مفاهيم الدستور الجديد. 8221 هذه اللجنة الجديدة هي واحدة غريبة تماما كما كان في وقت سابق. يذكر ان الاعضاء هم جنوس كسكى وهو رجل اعمال وسفير مجرى حاليا فى لندن جزيف بلينكس وهو عالم في الفيزياء ورئيس اكاديمية العلوم المجرية زيغموند جراى الخبير الاقتصادى والرئيس السابق للبنك الوطنى المجرى وكاتالين سيلى، ينتمي إلى MSZP8217s الجناح الأيسر. دور Szili8217s في هذا العمل السارق كله هو مخجل صريح. وعلاوة على ذلك، ما يعرفه هؤلاء الناس عن القانون الدستوري هو لغز للجميع. يمكن للمرء أن يتصور بسهولة Salamon8217s رد فعل لإنشاء هذه اللجنة الجديدة. وعلاوة على ذلك، جاء شجر مع خطة جديدة تماما أعلن في الاجتماع أمس أنها سوف 8220 جانبا 8221 توصيات سبعة عشر صفحة من لجنة سلامون 8217s وبدلا من ذلك سوف يطلب من كل طرف لتقديم أفكارهم حول الدستور الجديد. وتحاول فيدز إقناع الأطراف الأخرى بالعودة إلى جدول الصياغة. اليوم فيرينس جيورشني في بلوق أعرب عن رأيه الخاص حول الظروف التي قد تكون مسب على استعداد للتعاون على صياغة دستور جديد. وأوضح ثلاثة شروط للانضمام إلى المحادثات: (1) لقبول دستور جديد 80 يجب على البرلمان التصويت عليه. وهنا يجب أن أذكر أنه خلال حكومة القرن (1994-1998) كانت هناك محاولة لاعتماد دستور جديد والحكومة في ترقب تغيير القانون لهذا الغرض الوحيد. في الواقع، فإن الحكومة لم 8217t إدارة للحصول على الأصوات اللازمة. فيديسز قبل بضعة أشهر تخلصت من هذا الحكم. (2) ينبغي حل جميع لجان 8220bogus8221 التي أنشأها فيكتور أوربن ومرة ​​أخرى مع 80 من الأصوات، ينبغي إنشاء هيئة برلمانية تعتمد على جميع الأطراف. (3) قبل اعتماد الدستور يجب إجراء استفتاء. ومن المستبعد جدا أن توافق فيدز على هذه المطالب. كما أنه من المستبعد جدا أن مغضبة مسب و لمب سوف تغرى من قبل Szjer8217s العرض لأنه الآن هم على الأرجح don8217t الثقة أي شيء يقول فيدز أو يفعل. ولعل أفضل شيء هو ببساطة الإعلان عن تراجع مؤقت. وربما يكون التاريخ اللاحق أكثر ملاءمة لوضع دستور جديد. وعلى كل حال، فإن الديمقراطية الحالية وظيفية. نعم، ربما يمكن أن تكون مكتوبة أكثر أناقة وبدقة أكبر، ولكنها ستفعل لبضع سنوات أخرى منذ أنها عملت بشكل معقول في السنوات العشرين الماضية. لكن مثل هذا التراجع سيكون صعبا، خصوصا بعد أن جعل أوربن هذه الصفقة الكبيرة خارج الدستور في خطابه الأخير. وذكرت وسائل الاعلام ان الاجتماع الذى استمر ثلاثة ايام فى سيفوك كان من المفترض ان يناقش برنامج التقشف الذى ينتظره العالم بقلق. ومع ذلك يبدو أن الموضوع كان 8217t حتى ذكر. ويأمل ليت 8217 أن تكون القطع موجودة ولم يكن هناك أي نقاش ضروري لأن الجميع يتوقعون أن تعلن أوربن تفاصيل برنامج التقشف في البرلمان يوم الاثنين. فيبرواري 11، 2011 شير ذيس: ريسنت كومنتس المشاركات الأخيرة نوتيفورثي بودابيست بيكون ورقة إنترنت ممتازة باللغة الإنجليزية بودابست تلغراف صحيفة جيدة في جميع أنحاء المجر فري هنغاري موقع باللغة الإنجليزية من ديموكراتيكوس كوالسي (دك) هولالا هو موقع باللغة الفرنسية على السياسة المجرية والاقتصاد والثقافة المجرية الحرة الصحافة بوابة أخبار جديدة باللغة الإنجليزية من كندا بيستر لويد الرائدة صحيفة باللغة الألمانية Politics. hu ما يصل إلى أحدث الأخبار السياسية في اللغة الإنجليزية محفظة اللغة الإنجليزية الأخبار الاقتصادية والمالية على المجر الملفات البرتقالية مورد غني من المعلومات على جميع جوانب الماضي المجري والحاضر بالإضافة إلى مقالات جيدة في السياسة فاكتور يانغ ميمبنغارهي يوروس أدا 12 نيغارا يانغ بيرغابونغ بيرساما ورو، ke12 نيغارا يانغ تيلاه بيرغابونغ بيرساما اليورو عدالة: جيرمان، فرانسيس، إيطاليا، سبانيول، بيلاندا، بلجيكا، النمسا، فنلندا، البرتغال، إرلانديا، لوكسمبورغ دان يوناني. البنك المركزي الأوروبي. منغونترول كيبيجاكان مونتر ونتوك كواسان اليورو. جاجاران بينغامبيل كيبوتوسان ميروباكان بيرواكيلان يانغ تيرديري داري بيجابات غوبرنور بانك سينترال ماسينغ-ماسينغ نيغارا. جاباتان يانغ أدا دي وروبيان سينترال بانك أدالا، بريسيدن دان واكيل بريسيدن بيسرتا إمبات أورانغ أنغوتا. بيريكوت ديتايلنيا بيجابات بوسيسي نيغارا أسال جين 8211 كلود تريشيت البنك المركزي الأوروبي رئيس فرنسا لوكاس D. باباديموس نائب الرئيس يوناني لورينزو بيني سماغي عضو مجلس الإدارة إيطاليا خوسيه مانويل غونزاليس بارامو عضو مجلس الإدارة سبانيول جورغن ستارك عضو مجلس الإدارة جيرمان جيرترود تومبل - غوجيريل l عضو مجلس إدارة النمسا غوبينور بانك سينترال تيربيليه ماسينغ-ماسينغ نيغارا 8226 غي كوادن، الحاكم، البنك الوطني فان بيلجي بنك ناتيونال دي بلجيك 8226 زدينك تما، الحاكم، إسك نرودن بانكا 8226 نيلز برنستين، الحاكم، دانماركس ناتيونال بانك 8226 أكسيل أ. ويبر، رئيس بنك دويتشه بوندسبانك 8226 أندريس ليبستوك، الحاكم ، إيستي بانك 8226 نيكولاس ك. جارجاناس، محافظ بنك اليونان 8226 ميغيل نجل فرنانديز أورديز، محافظ بنك بانك دي إسبا 8226 كريستيان نوير، محافظ بنك فرنسا 8226 جون هورلي، محافظ البنك المركزي وهيئة الخدمات المالية في أيرلندا 8226 ماريو دراغي، الحاكم، بانكا ديتاليا 8226 كريستودولوس كريستودولو، الحاكم، مصرف قبرص المركزي 8226 إلمرس ريمفيس، غوف إرنور، لاتفيجاس بانكا 8226 راينولديجوس أركيناس، رئيس مجلس الإدارة، ليتوفوس بانكاس 8226 إيف ميرش، الحاكم، البنك المركزي لوكسمبورغ 8226 زيغموند جراي، رئيس بنك ماغيار نيمزيتي 8226 مايكل C بونيلو، محافظ مصرف مالطة المركزي 8226 نوت ويلينك، الرئيس ، دي نيديرلاندش بانك 8226 كلاوس ليبتشر، الحاكم، أوستيريتشيسش ناتيونال بنك 8226 ليزيك بالسيرويتز، رئيس بنك نارودوي بولسكي 8226 فتور مانويل ريبيرو كونستنسيو، محافظ بنك البرتغال 8226 ميتجا غاسباري، محافظ، مصرف سلوفينيا 8226 إيفان رامكو، الحاكم، نرودن بانكا سلوفنسكا 8226 إركي ليكانين، الحاكم، سومين بانكي - بنك فينلاندس 8226 ستيفان إنغفيس، الحاكم، سفيريجيس البنك المركزي الأوروبي 8226 ميرفن كينغ، محافظ، بنك إنجلترا الهدف كيبجاكان البنك المركزي الأوروبي. إكب برتوجوان ونتوك منسيبتاكان ستابيليتاس هرغا. ونجا منغاجا ستابيليتاس تيرسيبوت، البنك المركزي الأوروبي منغوناكان 2 بيلار أوتاما كيبيجاكان مونيتر. ميمبيركيراكان بيركامبانغان دان ريسكو داري تيرسيبتانيا ستابيليتاس هرغا. ستابيليتاس هارجا ديترجيماكان سيباغاي كينايكان داري هارمونيزد إندكس أوف كونسومر بريسز (هيكب) ديباوا 2. داتا تيرسيبوت دابات ديغوناكان سيباغاي إنديكاتور دان بيركيراان ونتوك منغنالي أنكامان جانغكا مينيغاه ترهاداب ستابيليتاس هرغا. بيلار كيدوا أدالا بيرتومبوهان مونيتر يانغ ديوكور دنغان بينينغكاتان M3، يانغ ديهارابكان سيسواي دنغان أوكوران ريفيرنسي يانغ أدا، يايتو سيبيزار 4،5 بيرتومبوهان تاهونان. البنك المركزي الأوروبي ميلاكوكان روتين سيتياب هاري كاميس ونتوك منغومومكان كيبوتسان تينتانغ معدل الفائدة يانغ ديامبيل. بادا بيرتموان بيرتاما دولام سيتياب بولان البنك المركزي الأوروبي ميلاكوكان كونفيرنسي بيرس أونتوك مينجيلاسكان باندانغانيا أكان كيبيجاكان مونتر دان كيدان إيكونومي سيكارا كيسيلوروهان. أسعار الفائدة: معدل إعادة التمويل داري البنك المركزي الأوروبي أدالا كونسي سوكو بونغا بيربانبان يانغ أكان ديغوناكان ونتوك منجيلولا ليكيديتاس. 3-bulan Eurodeposit (Euribor). Interest rate dalam 3-bulan Euribor, yang disimpan di bank-bank diluar Eurozone. Euribor dapat digunakan sebagai tolok ukur yang berarti untuk menentukan interest rate differential untuk membantu memperkirakan exchange rates. Sebagai contoh semakin tinggi interest rate differential dalam membantu euribor terhadap eurodollar deposit, maka semakin tinggi kemungkinan EURUSD mengalami kenaikan. Kadangkala, hubungan ini juga tidak berjalan dengan baik karena adanya factor lain. 10-Tahun Government Bonds. Hal lain yang bisa mengendalikan pergerakan EURUSD adalah perbedaan interest rate antara Amerika dan Eurozone. 10-tahun Bund Jerman biasanya digunakan sebagai indicator. Ketika rate 10-tahun Bund berada dibawah 10-tahun note Amerika, dan semakin sempitnya perbedaan area tersebut (seperti naiknya yield Jerman atau turunnya yield Amerika atau keduanya) secara teori dapat menolong penguatan EURUSD. Melebarnya area tersebut dapat berdampak sebaliknya. Jadi perbedaan 10-tahun US note - Jerman bund sangat pantas untuk diwaspadai. Trend dalam pergerakan ini biasanya lebih penting dari pada nilai tetap yang ditetapkan pemerintah (absolute value). Negara Menteri Keuangan Jerman Peer steinbruck Francis Thierry Breton Italia Tommaso padoa-schioppa Data Ekonomi. Data ekonomi yang paling penting untuk diawasi adalah data dari Jerman. Data kuncinya biasanya GDP, Inflasi (CPI dan HICP), Industrial Production, dan Unemployment. Data dari Jerman yang paling umum dianggap sebagai kunci adalah IFO survey, yang berisi tentang indicator dari business confidence. Data penting lain adalah budget deficit dari masing-masing negara pendukung Euro, yang menurut stabilitas dan perjanjian pertumbuhannya harus bisa dipertahankan dibawah area 3 dari GDP. Setiap negara juga mempunyai target untuk mengurangi budget defisitnya masing-masing, dan jika terjadi kegagalan untuk memenuhi target tersebut, maka akan berdampak tidak baik bagi Euro. Dampak Cross Rate: EURUSD terkadang dipengaruhi oleh pergerakan cross exchange rate seperti EUR JPY. 3-bulan Euro Futures Contract (Euribor). Kontrak tersebut menggambarkan perkiraan pasar akan 3-bulan euro-Euro deposits (euribor) di masa depan. Perbedaan antara futures contracts dalam 3-bulan cash eurodollar dan dalam euro-Euro deposit merpakan variable penting untuk memperkirakan EURUSD. Indikator lain: Ada korelasi negatif yang sangat kuat antara EURUSD dan USDCHF, yang menggambarkan korelasi positif antara Swiss Franc dengan Euro. Hubungan ini terjadi dikarenakan Ekonomi Swiss sangat tergantung pada perekonomian kawasan Eropa. Dalam banyak kasus kejatuhan EURUSD biasanya diikuti oleh kenaikan USDCHF. begitu juga kebalikannya. Kecuali jika ada perbedaan data yang cukup signifikan dan pengaruh EURCHF. Faktor Politik: Seperti yang terjadi di semua exchange rate, EURUSD dapat sangat dipengaruhi oleh instabilitas politik, seperti adanya ancaman terhadap koalisi antara Jerman, Italia dan Francis. Instabilitas politik atau keuangan di Russia juga sebagai lampu merah untuk EURUSD, sebab investasi Jerman yang sangat besar ada di Russia.

No comments:

Post a Comment